MIME-Version: 1.0 Content-Type: multipart/related; boundary="----=_NextPart_01C885F5.0985BB20" This document is a Single File Web Page, also known as a Web Archive file. If you are seeing this message, your browser or editor doesn't support Web Archive files. Please download a browser that supports Web Archive, such as Windows® Internet Explorer®. ------=_NextPart_01C885F5.0985BB20 Content-Location: file:///C:/9E835670/ACStLect20.htm Content-Transfer-Encoding: quoted-printable Content-Type: text/html; charset="us-ascii" الحكومة الإلكتروني= 7;

<= span style=3D'mso-bookmark:OLE_LINK22'>الحكومة الإلكتروني= 7;

 

 

أولا : تعريف الحكومة الالكتروني= 7;:
لقد وردت عدة تعريفات للحكومة &#= 1575;لالكترونية فيما يأتي عينة من هذه التعريفات.
&qu= ot;هي اعادة ابتكا= 85; الاعمال &#= 1575;لحكومية بواسطة طرق جديدة لادما= 80; وتكامل المع= 04;ومات وتوفر فرصة امكانية الوصول &#= 1575;ليها من خلال موقع الكتروني ".
او هي قدرة القطاعات عل= 09; تبادل المعلومات و= 78;قديم الخدمات فيما بينها وبين المواط= 06; وقطاعات الا= 93;مال بسرعة ودقة عاليتين وبأقل كلفة ممكنة مع ضمان السرية وأمن المعلومات المتداولة ف= 10; أي وقت ومكان. او انها نظام افتراضي يمكن الاجهز= 77; الحكومية من تأدية التزا= 05;اتها لجميع المستفيدين باستخدام &#= 1575;لتقنيات الالكتروني= 7; المتطورة متجاهلة الم= 03;ان والزمان مع تحقيق الجود= 77; والتميز &#= 1608;السرية وأمن المعلومات “.
نستنتج من خلال هذه العينة من التعريفات م= 75; يأتي:-
أ- ان الحكومة الالكتروني= 7; مرتبطة بصور= 77; اساسية بالادارة العامة
&#= 1608;بالاجهزة الحكومية وا= 06; كانت لا تهمل القطاع الخا= 89; او القطاعات الاخرى.
ب- ان &#= 1606;ظام معلوماتي افتراضي لا يمكن تلمس مكوناته وعملياته، وانما نعرفه من خلال نتائجه &#= 1608;آثاره.
ج- انه يعتمد على التقنية الرقمية  = ذات البنية &#= 1575;لالكترونية= .
د- ان المورد الرئيس فيها هو المورد المعلوماتي.
هـ - تتسم الحكومة الالكتروني= 7; بدرجة عالية من الاعتماد= 10;ة المتبادلة والمتكاملة.
و- تسمح بالتبادل التأثيري بي= 06; اطراف الحكومة الا= 04;كترونية وهي - المنظمات الحكومية &#= 1608;المنظمات الاجتماعية والخيرية والمنظمات المهنية وجمهور المستفيدين.

 

 

 

سيناريو تجديد رخصة القيادة

سأق&= #1608;م بتصور بعض الإجراءات التي سيتم تنفيذها بدء من تقديم طلب(تجديد رخصة القياد= 77;) حتى استلام الرخصة الجديدة:

 

في المنزل أو المكتب

·         &#= 1610;قوم المواطن بالدخول على موقع إدارة المرور في الإنترنت

·         &#= 1610;ختار المواطن الخدمة المطلوبة من قائمة الخدمات(تجد= 10;د رخصة القياد= 77;)

·         &#= 1610;قوم المواطن بتسجيل رقم السجل المدن= 10; لكي يتعرف عليه النظام الذي يقوم بدوره بتعبئ= 77; النموذج تلق= 75;ئيا من قاعدة بيانات إدار= 77; المرور

·         &#= 1610;قوم النظام بالتأكد من صحة البيانا= 78; وإظهار رسائ= 04; بالأخطاء إن وجدت وكيفية تصحيحها

·         &#= 1610;قوم النظام بالتأكد من وجود مخالفا= 78; سابقة يجب دفعها

·         &#= 1610;قوم النظام بعرض المبلغ المطلوب دفعه(الرسوم بالإضافة ال= 09; المخالفات إ= 06; وجدت)

·         &#= 1610;قوم النظام بالاتصال الفوري بنظا= 05; شركة التأمي= 06; للتأكد من صلاحية بوليصة تأمي= 06; الرخصة

·         &#= 1610;قوم المواطن بتسجيل رقم حسابه في البنك أو رقم بطاقته الائتمانية ليتم خصم المبلغ

·         &#= 1610;قوم النظام بإرسال بريد إلكتروني ال= 09; المواطن لتأكيد تنفي= 84; العملية: قبو= 604; الطلب و خصم المبلغ

 

في المستـــــž= 8;فى

·         &#= 1610;قوم المواطن بمراجعة المستشفى لل= 01;حص الطبي

·         &#= 1610;قوم موظف المستشفى بالدخول على نظام المرور حسب الصلاحي= 77; الممنوحة له ويقوم بتسجي= 04; نتائج الفحص

 

         &= nbsp;           &nbs= p;  نظام إدارة المرو= 85;

·         &#= 1610;قوم النظام بإرسال بريد إلكتروني للمواطن باكتمال الط= 04;ب

·         &#= 1578;قوم ادارة المرو= 85; بطباعة الرخصة الجديدة وإر= 87;الها بالبريد

·         &#= 1593;ند استلام الرخصة الجديدة يقو= 05; موظف البريد بالدخول على نظام المرور لتأكيد تسلي= 05; رخصة المواط= 06;

 

 

 

 

 

 

 

ثا = 6;يا: مراح = 4; الحكومة الإلكتروني= 7;:

 

مرت تطبيقات الحكومة الا= 04;كترونية بمراحل متعددة حتى وصلت الى الوضع الحال= 10; الذي هي فيه.

 

الم&= #1585;حلة الأولى:  دخ&#= 1608;ل الحاسبات الآ&= #1604;ية الى العمل الاداري وقد سهلت العملي= 77; الادارية الى حد كبير.

 

 

الم&= #1585;حلة الثانية: أتمتة بعض الخدمات وتطبيق نظام المعلومات الادارية ويمكن <= /span>توظيف= ها في تسديد فوا= 578;ير الخدمات بواسطة الهاتف.

الم&= #1585;حلة الثالثة= :  ظهور شبكة المعلومات الدولية الانترنت حي= 79; تم تفعيل الاداء الالكتروني.

 

 

 

ثا = 4;ثا: الخدمات الت= 10; تقدمها الحكومة الإلكتروني= 7;:

1- الخدمة الصماء  Damp Service   وتتمثل في النافذة الالكتروني= 7; في تقدي= 605; معلومات عن الخدمات والمعاملات التي تبثها الجهة الحكومية لل= 05;واطن وليس هناك &#= 1575;مكانية للتفاعل مع المستفيد.
2- خدمة التلكس Telex Service  وتحدث عندما يقدم الموقع خدمات متعدد= 77; هي اكثر تطورا، مثل رسوم الخدما= 78; التي يمكن ان يسددها &#= 1575;لمستفيد.

3- <= /span>الخدم= ة المتطورة Developing Service  وهي التطبيق الكامل للحكومة &#= 1575;لالكترونية حيث يمثل الموقع الالكترونيš= 8; بيئة عمل داخلية حية تمثل فعليا بيئة الجهاز الاداري مع القدرة على تلبية جميع ط= 604;بات المستفيدين من خلال هذا الموقع.

ويتضح من ذلك ان الحكومة الالكتروني= 7; تتضمن جانبي= 06; هما:-
= - العمل عن بعد : وه= نا يتجاوز العم= 04; صيغة تحديد المكان والزمان لان= 80;از العمل اي ان العمل ينجž= 6; من دون حضور الموظف في مكان معين، ف= 610;مكن ان يؤدي الموظف عمله في اي مك&= #1575;ن، منزله مثلا.
= - الخدمة عن بعد: =  و&#= 1607;نا يمكن للمستفيد الافادة &#= 1605;ن الخدمة في المكان والزمان اللذين يرتئيهما من دون الارتبا= 91; بزمان او مكا= 606; محددين. وهكذا فان الخدمة الالكتروني= 7; تتسم باللا زمانية واللامكاني= 7;.

 

را= 6;عا:  المكو= نات والمتطلبات التقنية للحكومة الا= 04;كترونية
ويشكل هذا المحور الحجر الاساس لموضوع الحكومة الالكتروني= 7;، حيث يمثل الاجهزة والتقنيات اللازمة &#= 1604;انجاح المشروع ويت= 05; من خلالها تمثيل المعلومات ونقلها الكترونيا م= 93; ضمان سريتها &#= 1608;دقتها، وتنفيذ المعاملات والخدمات عن بعد باستخدا= 05; الشيكات الالكتروني= 7; مع ضمان &#= 1589;حتها ومصداقيتهاš= 8; ولن أتوسع  في هذا الموضوع لان= 07; يتعلق بتخصص= 75;ت اخرى مثل &#= 1578;كنولوجيا المعلومات، وان جوهر العمل الالك= 78;روني يعتمد اساسا على ثلاث خصائص اساسي= 77; هي:-
-
التخز&#= 1610;ن:
ونعني به حفظ المعلومات الكبيرة في احجام صغيرة وتحويل الملفات الورقية الى ملفات الكترونية صغيرة الحجم.
-
النقــ&#= 1600;ـل:
ويعني تحديث المعلومات المخزنة الالكتروني= 7; بسرعة كبيرة جدا مهما كانت كمياته= 75; بواسطة اجهز= 77; الحاسب الآل= 10;.

 

- مكونات البيئة التقنية:

1.      الحاس= 08;ب الآلي

2.      شيكات الحاسب الآل= 10;
الشبكة الداخلية للمنظمة infranet
الشبكة الداخلية &#= 1604;لمنظمة والعملاء Exfranet
الشبكة العالمية Internet
ويتم عن طريق هذه &#= 1575;لشبكات تقديم الخدمات الآتية:-
-
خدمة الاتصال عن بعد
-
خدمة البريد
&#= 1575;لالكتروني=
-
خدمة الملفات
-
خدمة المحادثات
3-&= #1575;لموقع على الشبك= 7; العالمية
4-<= /span> وسائل الاتصال السلكي واللاسلكي
5- = اجهزة التحكم
&#= 1576;الاتصال (اجهزة ارسال واستقبال)

 

 

خامسا : اهداف الحكومة الالكتروني= 7;:
-
تقديم افضل الخدما= 78; واكثرها كفاءة &#= 1601;ي التنفيذ مع تحقيق توسيع مشاركة المواطنين
-
احتلال المكانة الريادية في تثقيف المجتمع
-
تحديد فرص التعاون المستمر والتنسيق بي= 06; المستفيدين والهيئات &#= 1575;لحكومية.
-
تقديم المشورة لوزير الخدمات الحكومية.
-
تحديد هيكل الخدما= 78; المزمع تقديمها الى اربعة مستويات.
المستوى الاول- الاسس المشتركة (كل &#= 1575;لبيانات المشتركة).
المستوى الثاني- البناء التحتي للاجهزة الح= 03;ومية (موارد البيانات &#= 1608;انظمة المعلومات).
المستوى الثالث - عمليات المنظمات الداخلية.
المستوى= الرابع - بوابات الوصول والتفاعل.
ومن اهم تلك الخدمات التي تقدمها
- تقديم &#= 1575;لتشريعات القانونية العامة.
-
خدمات الهجرة (التأ= 588;يرات والتصاريح).
-
الخدما= 8; المتعلقة بسوق العمل.
-
خدمات العقارات (تح= 608;يل ملكية العقارات).
-
تسديد الضرائب - الخدمات الطبية لبعض الامراض كالسكري مثل= 75; ونتائج
&#= 1575;لامتحانات

.

 

سادسا : تجربة امارة دبي:
دشنت التجربة عام 200= 2 وهي تجربة رائدة على مس= 578;وى العالم العربي وقد وضعت الامار= 77; نوعين من &#= 1575;لاهداف:
الأهداف قريبة المدى
-
تهيئة البنية التحتية الفنية اللازمة لتش= 94;يل الخدمات الالكتروني= 7;.
-
توفير عدد من خدمات الدائرة الالكتروني= 7; الخاصة للافراد &#= 1608;المؤسسات عبر شبكة الانترنت.
-
انجاز المعاملات بشكل سريع ود= 602;يق وتقليل عدد زيارات المستفيدين.
-
تحسين الاجراءات الداخلية الخاصة بانجاز
&#= 1575;لمعاملات.
الاهداف بعيدة المدى
-
توفير عدد اكبر من الخدمات عبر الانترنيت= ;.
-
توفير الخدمات الالكتروني= 7; عبر قنوات جديدة كالهواتف والاجهزة &#= 1575;لنقالة.
-
التركيž= 6; المستمر على تحسين الاجراءات والنظم الداخلية المساندة &#= 1604;لخدمات الالكتروني= 7;.
-
العمل على توعية وتهيئة العملاء والموظفين و= 83;فعهم نحو الاس= 578;فادة من الخدمات الالكتروني= 7;.
ومن الخدمات الت= 10; تقدمها الحكومة: - الجواز الالكترون= ;ي (رقم سري للعميل).
-
الدفع الالكترونيš= 8; او الخصم من حساب في
&#= 1575;لبنك.
-
التوظي = 1; الالكتروني والتعرف على فرص العمل ال= 605;توافرة والاستفادة منها.
-
خدمات الدوائر الحكومية مث= 04; اصدار وتجدي= 83; التراخيص وشهادات المنشأ وخدم= 77; صحة التوقيع.
-
اصدار شهادات العضوية في الغرف التجارية وا= 04;علامات التجارية.
-
خدمة تسديد القوائم لمختلف الدوائر الحكومية ومخالفات المرور.
-
خدمة الاقامة والتأشيرات والبطاقات الصحية وملكية السيارات.
-
خدمة ام= 06; المساكن &#= 1582;لال الزيارات والسفر.
-
الحجز الالكتروني للاستئجار والتمليك.
-
خدمات الاستفسار= ;ات - خدمات التسهيلات السياحية.
-
الاستع = 4;ام عن مراكز التسوق.
-
التعام = 4;ات البنكية.
-
قاعدة بيانات عن جميع النماذ= 80; الحكومية ال= 03;ترونيا يمكن مل&= #1572;ها وتقديمها ال= 09; الدوائر الحكومية الكترونيا فضلا عن معلومات عام= 77; عن القطاعات الاقتصادي= ;ة. وتم اطلاق بوابة دبي الالكتروني= 7; وكذلك هناك قنوات جديدة. وقد حصلت &#= 1583;ولة الامارات عل= 09; المركز (26) عالميا بوصفها أفضل البلدان في العالم على صعيد تق&= #1583;يم الخدمات الالكتروني= 7;.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الž= 2;اتمة:

 

أريد أن أختم موضوعي هذا بكيفية البدء في مشروع حكومة إلكترونية لدائرة حكومية صغير= 77;. من المفترض م= 606; مشاريع الحك= 08;مة الإلكتروني= 7; أن تكون هدف استراتيجي للدولة ككل, ولكن قد لا تتمكن الدول ككل ان تبدأ في مثل هذا المشروع فور= 75;. لذا من الأفض= 604; أن تبدأ الدوائر الحكومية كل = 593;لى حدة بتكوين نواة مثل هذا المشروع الجبار.

وفيما يلي بعض الخطوات المقترحة للبدء بهذا ا= 604;صدد:

 <= /p>

المشاكل التي ووجهت:

  1. ال= 605;وضوع جدا كبير وم = 6; الصعب التحدث عنه في 15 دقيقة.
  2. ال= 573;لمام بالتفاصيل التقنية جدا صعب ويحتاج  = 3;ثيرا من الوقت وا = 4;جهد.

 

الفوائد المستفادة:=

1.&n= bsp;    فكرة عامة عن مفهو= 605; الحكومة الالكتروني= 7;.

2.&n= bsp;    الخدمات المقدمة.

3.&n= bsp;    كيفية تطبيقها.

 

الأسئلة:

1.&n= bsp;    من فوائž= 3; الحكومة الالكتروني= 7;:

أ‌-       زيادة اسعار خدمات الاتصال.

ب‌-  اختصار الجهد والوق= 78;.

ت‌-  تلبية كافة الاحتياجات.

ث‌-  تقوية البنية التحتية المعلوماتي= 7;.

ج‌-    فقرة ب , ت , ث.

 <= /p>

 

المراجع:

1. http://mmaa.mmaa.gov.qa/site/ITD%20Doc/Arabic_Book/penfits.= htm

2. http://www.ar= ablaw.org/E-Government.htm

3.www.arablaw.org/Download/E-gov= erment_General.doc

4. = www.arabcin.net/arabiaall/2005/15.html

5. = http://www.al-jazirah.com/digimag/11052003/por12.htm

6. = http://www.al-jazirah.com/digimag/26102003/agtes13.htm=

7. = الحكومة الإلكتروني= 7; من الإستراتيج¡= 0;ة الى التطبيق, المؤلف عباس بدران.        &= nbsp;           &nbs= p; 

------=_NextPart_01C885F5.0985BB20 Content-Location: file:///C:/9E835670/ACStLect20_files/themedata.thmx Content-Transfer-Encoding: base64 Content-Type: application/vnd.ms-officetheme UEsDBBQABgAIAAAAIQCCirwT+gAAABwCAAATAAAAW0NvbnRlbnRfVHlwZXNdLnhtbKyRy2rDMBBF 94X+g9C22HK6KKXYzqJJd30s0g8Y5LEtao+ENAnJ33fsuFC6CC10IxBizpl7Va6P46AOGJPzVOlV XmiFZH3jqKv0++4pu9cqMVADgyes9AmTXtfXV+XuFDApmaZU6Z45PBiTbI8jpNwHJHlpfRyB5Ro7 E8B+QIfmtijujPXESJzxxNB1+SoLRNegeoPILzCKx7Cg8Pv5DCSAmAtYq8czYVqi0hDC4CywRDAH an7oM9+2zmLj7X4UaT6DF9jNBDO/XGD1P+ov5wZb2A+stkfp4lx/xCH9LdtSay6Tc/7Uu5AuGC6X t7Rh5r+tPwEAAP//AwBQSwMEFAAGAAgAAAAhAKXWp+fAAAAANgEAAAsAAABfcmVscy8ucmVsc4SP z2rDMAyH74W9g9F9UdLDGCV2L6WQQy+jfQDhKH9oIhvbG+vbT8cGCrsIhKTv96k9/q6L+eGU5yAW mqoGw+JDP8to4XY9v3+CyYWkpyUIW3hwhqN727VfvFDRozzNMRulSLYwlRIPiNlPvFKuQmTRyRDS SkXbNGIkf6eRcV/XH5ieGeA2TNP1FlLXN2Cuj6jJ/7PDMMyeT8F/ryzlRQRuN5RMaeRioagv41O9 kKhlqtQe0LW4+db9AQAA//8DAFBLAwQUAAYACAAAACEAa3mWFoMAAACKAAAAHAAAAHRoZW1lL3Ro ZW1lL3RoZW1lTWFuYWdlci54bWwMzE0KwyAQQOF9oXeQ2TdjuyhFYrLLrrv2AEOcGkHHoNKf29fl 44M3zt8U1ZtLDVksnAcNimXNLoi38Hwspxuo2kgcxSxs4ccV5ul4GMm0jRPfSchzUX0j1ZCFrbXd INa1K9Uh7yzdXrkkaj2LR1fo0/cp4kXrKyYKAjj9AQAA//8DAFBLAwQUAAYACAAAACEAlrWt4pYG AABQGwAAFgAAAHRoZW1lL3RoZW1lL3RoZW1lMS54bWzsWU9v2zYUvw/YdyB0b2MndhoHdYrYsZst TRvEboceaYmW2FCiQNJJfRva44ABw7phhxXYbYdhW4EW2KX7NNk6bB3Qr7BHUpLFWF6SNtiKrT4k Evnj+/8eH6mr1+7HDB0SISlP2l79cs1DJPF5QJOw7d0e9i+teUgqnASY8YS0vSmR3rWN99+7itdV RGKCYH0i13Hbi5RK15eWpA/DWF7mKUlgbsxFjBW8inApEPgI6MZsablWW12KMU08lOAYyN4aj6lP 0FCT9DZy4j0Gr4mSesBnYqBJE2eFwQYHdY2QU9llAh1i1vaAT8CPhuS+8hDDUsFE26uZn7e0cXUJ r2eLmFqwtrSub37ZumxBcLBseIpwVDCt9xutK1sFfQNgah7X6/W6vXpBzwCw74OmVpYyzUZ/rd7J aZZA9nGedrfWrDVcfIn+ypzMrU6n02xlsliiBmQfG3P4tdpqY3PZwRuQxTfn8I3OZre76uANyOJX 5/D9K63Vhos3oIjR5GAOrR3a72fUC8iYs+1K+BrA12oZfIaCaCiiS7MY80QtirUY3+OiDwANZFjR BKlpSsbYhyju4ngkKNYM8DrBpRk75Mu5Ic0LSV/QVLW9D1MMGTGj9+r596+eP0XHD54dP/jp+OHD 4wc/WkLOqm2chOVVL7/97M/HH6M/nn7z8tEX1XhZxv/6wye//Px5NRDSZybOiy+f/PbsyYuvPv39 u0cV8E2BR2X4kMZEopvkCO3zGBQzVnElJyNxvhXDCNPyis0klDjBmksF/Z6KHPTNKWaZdxw5OsS1 4B0B5aMKeH1yzxF4EImJohWcd6LYAe5yzjpcVFphR/MqmXk4ScJq5mJSxu1jfFjFu4sTx7+9SQp1 Mw9LR/FuRBwx9xhOFA5JQhTSc/yAkArt7lLq2HWX+oJLPlboLkUdTCtNMqQjJ5pmi7ZpDH6ZVukM /nZss3sHdTir0nqLHLpIyArMKoQfEuaY8TqeKBxXkRzimJUNfgOrqErIwVT4ZVxPKvB0SBhHvYBI WbXmlgB9S07fwVCxKt2+y6axixSKHlTRvIE5LyO3+EE3wnFahR3QJCpjP5AHEKIY7XFVBd/lbobo d/ADTha6+w4ljrtPrwa3aeiINAsQPTMR2pdQqp0KHNPk78oxo1CPbQxcXDmGAvji68cVkfW2FuJN 2JOqMmH7RPldhDtZdLtcBPTtr7lbeJLsEQjz+Y3nXcl9V3K9/3zJXZTPZy20s9oKZVf3DbYpNi1y vLBDHlPGBmrKyA1pmmQJ+0TQh0G9zpwOSXFiSiN4zOq6gwsFNmuQ4OojqqJBhFNosOueJhLKjHQo UcolHOzMcCVtjYcmXdljYVMfGGw9kFjt8sAOr+jh/FxQkDG7TWgOnzmjFU3grMxWrmREQe3XYVbX Qp2ZW92IZkqdw61QGXw4rxoMFtaEBgRB2wJWXoXzuWYNBxPMSKDtbvfe3C3GCxfpIhnhgGQ+0nrP +6hunJTHirkJgNip8JE+5J1itRK3lib7BtzO4qQyu8YCdrn33sRLeQTPvKTz9kQ6sqScnCxBR22v 1VxuesjHadsbw5kWHuMUvC51z4dZCBdDvhI27E9NZpPlM2+2csXcJKjDNYW1+5zCTh1IhVRbWEY2 NMxUFgIs0Zys/MtNMOtFKWAj/TWkWFmDYPjXpAA7uq4l4zHxVdnZpRFtO/ualVI+UUQMouAIjdhE 7GNwvw5V0CegEq4mTEXQL3CPpq1tptzinCVd+fbK4Ow4ZmmEs3KrUzTPZAs3eVzIYN5K4oFulbIb 5c6vikn5C1KlHMb/M1X0fgI3BSuB9oAP17gCI52vbY8LFXGoQmlE/b6AxsHUDogWuIuFaQgquEw2 /wU51P9tzlkaJq3hwKf2aYgEhf1IRYKQPShLJvpOIVbP9i5LkmWETESVxJWpFXtEDgkb6hq4qvd2 D0UQ6qaaZGXA4E7Gn/ueZdAo1E1OOd+cGlLsvTYH/unOxyYzKOXWYdPQ5PYvRKzYVe16szzfe8uK 6IlZm9XIswKYlbaCVpb2rynCObdaW7HmNF5u5sKBF+c1hsGiIUrhvgfpP7D/UeEz+2VCb6hDvg+1 FcGHBk0Mwgai+pJtPJAukHZwBI2THbTBpElZ02atk7ZavllfcKdb8D1hbC3ZWfx9TmMXzZnLzsnF izR2ZmHH1nZsoanBsydTFIbG+UHGOMZ80ip/deKje+DoLbjfnzAlTTDBNyWBofUcmDyA5LcczdKN vwAAAP//AwBQSwMEFAAGAAgAAAAhAA3RkJ+2AAAAGwEAACcAAAB0aGVtZS90aGVtZS9fcmVscy90 aGVtZU1hbmFnZXIueG1sLnJlbHOEj00KwjAUhPeCdwhvb9O6EJEm3YjQrdQDhOQ1DTY/JFHs7Q2u LAguh2G+mWm7l53JE2My3jFoqhoIOumVcZrBbbjsjkBSFk6J2TtksGCCjm837RVnkUsoTSYkUigu MZhyDidKk5zQilT5gK44o49W5CKjpkHIu9BI93V9oPGbAXzFJL1iEHvVABmWUJr/s/04GolnLx8W Xf5RQXPZhQUoosbM4CObqkwEylu6usTfAAAA//8DAFBLAQItABQABgAIAAAAIQCCirwT+gAAABwC AAATAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAABbQ29udGVudF9UeXBlc10ueG1sUEsBAi0AFAAGAAgAAAAhAKXW p+fAAAAANgEAAAsAAAAAAAAAAAAAAAAAKwEAAF9yZWxzLy5yZWxzUEsBAi0AFAAGAAgAAAAhAGt5 lhaDAAAAigAAABwAAAAAAAAAAAAAAAAAFAIAAHRoZW1lL3RoZW1lL3RoZW1lTWFuYWdlci54bWxQ SwECLQAUAAYACAAAACEAlrWt4pYGAABQGwAAFgAAAAAAAAAAAAAAAADRAgAAdGhlbWUvdGhlbWUv dGhlbWUxLnhtbFBLAQItABQABgAIAAAAIQAN0ZCftgAAABsBAAAnAAAAAAAAAAAAAAAAAJsJAAB0 aGVtZS90aGVtZS9fcmVscy90aGVtZU1hbmFnZXIueG1sLnJlbHNQSwUGAAAAAAUABQBdAQAAlgoA AAAA ------=_NextPart_01C885F5.0985BB20 Content-Location: file:///C:/9E835670/ACStLect20_files/colorschememapping.xml Content-Transfer-Encoding: quoted-printable Content-Type: text/xml ------=_NextPart_01C885F5.0985BB20 Content-Location: file:///C:/9E835670/ACStLect20_files/filelist.xml Content-Transfer-Encoding: quoted-printable Content-Type: text/xml; charset="utf-8" ------=_NextPart_01C885F5.0985BB20--